Language Switcher

الصيانة والدعم الفني

ممارسات الصيانة والدعم لـداتاسيرف:

  • فريق كبير من الدعم الفني المقيم.
  • دعم مجموعة واسعة من التقنيات والحلول.
  • دعم قوي من البائعين.
  • الالتزام بمعايير ITIL.
  • الحفاظ على اتفاقية مستوى الخدمة - SLA.
  • استخدم مكتب الخدمات.
  • قنوات متعددة للدعم.

فئات صيانة DataServe:

  • تصحيحي.
  • التعديل التفاعلي لتصحيح المشاكل المكتشفة.
  • وقائي.
  • فحص واختبار التطبيق على فترات منتظمة وفقًا لتعليمات محددة، بهدف منع حدوث أعطال في الخدمة.
  • متكيف.
  • تعديل للحفاظ على النظام صالحًا للاستخدام في البيئات المتغيرة.
  • تحسين الأداء.
Image
Image
Image

قابلية التوسع

المرونة

خدمة مرنة تهدف في المقام الأول إلى مساعدة العملاء، لذا يمكن تخصيصها وفقًا للمتطلبات

Image
Image

الاستخدام

الاستخدام

استخدم مكتب الخدمات واحتفظ باتفاقية مستوى الخدمة - SLA أيضًا

Image
Image

التوحيد القياسي

التوحيد القياسي

الالتزام بمعايير ITIL مع الدعم القوي من البائعين وقنوات الدعم المتعددة.

Image
Image

فئات مختلفة

فئات مختلفة

تشمل فئات مختلفة (تصحيحية، تعديل تفاعلي، وقائي، فحص واختبار، تكيفي، مثالي)